الثلاثاء، 2 فبراير 2016

القبول الفوري و السريع في شركات CPA و الرفع من نسبة الارباح مع Simo life


في الفيديو اعلاه تحدتث في البداية عن ما هي شركات CPA لان هناك اناس معنا ليست لها اي خبرة في المجال، عروض CPA هي:

الدفع مقابل الاكشن Cost Per Action، والاكشن يمكن ان يكون ملأ وادخال بيانات، التسجيل في موقع او تحميل برنامج ما وتنصيبه على حاسوب الزائر، هناك شركات كتيرة تدفع مقابل الاكشن تسمى هاته الشركات CPA Networks وفي كل شركة تجد عدة عروض في شتى المجالات ( صحة، قروض بنكية، العاب كمبيوتر …الخ ). اكثر عروض CPA موجهة لاناس في امريكا، كندا، انجلترا و استراليا، مثال لبعض العروض التي يمكن ان تجدها:
مثال 1: تجد ان الشركة تطلب ان تأتي لها بزوار من امريكا ليتسجلوا في اللعبة وبعد ان التسجيل ان يقوموا بتفعيل تسجيلهم عن طريق رابط يصلهم الى بريدهم الاكتروني وسوف تدفع لك في المقابل 3 دولار.
مثال 2: تجد ان شركة تطلب ان تأتي لها بزوار من امريكا او كندا وسوف تدفع لك 1 او 2 دولار مقابل كل شخص يحمل برنامج ما ويقوم بتنصيبه على حاسوبه.
مثال 3: تجد شركة تدفع مقابل كل امريكي، كندي او استرالي تأتي به ويدخل فقط عنوانه البريدي، هاته العروض غالبا ما يكون الثمن بين 1 و 3 دولار.

بعدها تكلمت عن كيف سوف تقبل بنسبة 100% في اي شركات CPA حيث لم يسبق لي في حياتي ان قمت بالتسجيل في احدى CPA Networks وتم رفض طلبي، والموضوع في الفيديو مقسم ل 4 شروط احترمها وطبقها واكيد سوف يتم قبول طلبك
*الموقع: كل شركات CPA تطلب منك موقع، شاهد ما قلته في الفيديو، اضف الى ذلك الموقع ليس من الصعب صناعة موقع محترف من 4 صفحات، صفحة الواجهة Home، وصفحة من نحن About us، صفحة ما الذي نقوم به What we do، وصفحة اتصل بنا Contact us. ويكفي ان تبحث في قوقل عن free business template او free company template وسوف تجد الاف الواجهات الجاهزة وغير فيها ب Dreamweaver وهاهو موقعك جاهز.
*البريد الاكتروني: استعمل بريد الكتروني محترف مثل contact@simolife.com ولا تستعمل gmail او yahoo او Hotmail، باقي المعلومات في الفيديو اعلاه.
*اجوبتك وردك على الاسئلة: هذا جد مهم، لا تترك الخانات فارغة دائما قل انك تستعمل PPC وانك تشتري الزوار الاعلانات Media Buying  وترسل مباشرة الزوار لموقع المعلن Advertiser، لا تقل انك تستعمل Landing page لانك اذا قلت ذلك سوف ويقول لك Affiliate Manager ان ترسل له مثال لاحد صفحاتك. باقي التفاصيل والاجوبة على الاسئلة توجد في الفيديو.
*الاتصال: وهذا جد مهم ومعه سوف تضمن انك سوف تقبل 100% وانك جاد، هذا اهم شيء ان عرف Affiliate Manager انك جاد سوف تقبل، وهم يبحثون عن اناس جادين، مباشرة بعد التسجيل في شركات CPA لا تنتضر ان يتصلوا بك انت اتصل بهم، واخبرهم انك قمت بالتسجيل قبل قليل واتصلت بهم حتى يتم تفعيل عضويتك، هكذا سوف يبدأ في طرح الاسئلك عليك، اجبه، فانت لا تحتاج ان تكون جيد في اللغة الانجليزية، يكفي ان تفهم وتجيب وخصوصا قل له انك you little English اي انك لا تجيد الانجليزية جيدا وهذا شيء طبيعي. المهم فقط جاوب كما اخبرتك في الفيديو اعلاه.
وبعدها اتكلم في الفيديو عن القسم الثاني وهو كيف يمكنك زيادة ارباحك في عروض CPA وكيف برامج Split Testing مثل Prosper202 و CPVLab و ImobiTrax يمكن ان تساعدك في زيادة ارباحك، وبدونها يصعب ذلك.
في الفيديو ذكرت موقع لتقييم شركات CPA هذا الموقع اسمه AffPaying
مع متنياتي لكم بالتوفيق واراكم في فيديو آخر.

تعليقات ديسكس

0 التعليقات